مديرية الخدمات الجامعية سطيف الهضاب
مديرية الخدمات الجامعية سطيف الهضاب، هي مؤسسة عمومية ذات طابع إداري أنشأت بمقتضى القرار الوزاري المشترك رقم 159 الصادر في 29 ديسمبر 2011 المتضمن إنشاء مديريات الخدمات الجامعية وتحديد مقرها وقائمة الإقامات الجامعية التابعة لها ومشتملاتها المعدل والمتمم
تتكفل مديرية الخدمات الجامعية سطيف الهضاب بكل الخدمات الجامعية كالمنحة و النقل و الإيواء و الإطعام. كل هذا في جو صحي و آمن.
مديرية الخدمات الجامعية سطيف الهضاب مفتوحة على الجميع من خلال موقعها الالكتروني بحيث يعد دليلكم لاكتشاف هذه المديرية و يجعلكم على إطلاع دائم بمستجداتها وكذا التقرب منها.
كلمة المدير
الأقسام
حسب القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 18 ذي القعدة 1424 هجري الموافق لـ 11 يناير 2004 الذي يحدد التنظيم الاداري للديوان الوطني للخدمات الجامعية و مديريات الخدمات الجامعية و الاقامات الجامعية، تشمل مديرية الخدمات الجامعية الهياكل التالية :
قسم المالية و الصفقات العمومية
يعتبر قسم المالية و الصفقات العمومية العصب المالي للمديرية حيث يتكفل بتسيير الوسائل المادية و المالية الموضوعة تحت تصرف مديرية الخدمات الجامعية
قسم الموارد البشرية
يرتكز قسم الموارد البشرية على الإمكانات البشرية الموضوعة تحت تصرف المديرية من إطارات و كفاءات تسهر على تقديم أفضل ما لديها لضمان حصول الطالب على أفضل الخدمات الجامعية
قسم المنح
يتولي قسم المنح مهمة تقديم المنح للطلبة الجامعيين الذين يستوفون الشروط اللازمة يتكفل بضمان معالجة ملفات الطلبة المستفيدين من المنح و متابعتها و ضمان تجديد ملفات المنح
قسم المراقبة و التنسيق
يتكفل قسم المراقبة والتنسيق باعداد مخططات النقل الجامعي الخاصة بالإقامات الجامعية التابعة لمديرية الخدمات الجامعية ومتابعة تنفيدها